العودة   منتديات بني ثوعه الرسمي > الاقسام الادبية > الشعر الفصيح و الخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-07-2013 ملامح ملكيه غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ملامح ملكيه
ملامح ملكيه 
عضو مميز
 



افتراضي عز الله انه خاااب ظني بك وماهقيت





يا ليل ما دامك ضويت و جيت فارحب لا ضويت
غير الهموم اللي معك يا ليل ويش ابغى بها

قد لي ثلاث امرار و انا كل ما شفتك لفيت
سلمت نفسي للهموم اجباريٍ وارضابها

ادري كذا طبعك مع العالم لكنك ما دريت
انك نسيت البعض منهم ما طرقت ابوابها

انا لو إنّي مثل ابن هذال ولا بن نحيت
كان البيوت الغامضه عرفت كيف ابدابها

لكن بوضح ذا القصيده كل شطر وكل بيت
حتى يفسرها الفطين من وين ماغنى بها


وردت لي عدٍ وانا ضميان وابغى لي مبيت
وحصلت ناسٍ تشرب وناسٍ ملت مشرابها

فاخذت منه ما يبل الريق لكن ما ارتويت
عدتني من العد قومٍ وقفت بحرابها

فكضمت من مابي على راس البهام ولا حكيت...
لأن الليال السود قدمي كشرت بأنيابها

الله اكبر يازمان الغدر والحظ المميت
عز الله انكم فزعةٍ في الضيق ما يغزابها

خلقت في الدنيا على احسن حال لكن ما وعيت
الا وانا بين الأسود الجايعه و ذيابها

والله اكبر يا رفيق الأمس ما أظنك نسيت
حتى تجاهلت الجمايل فيك وانت ادرااااابها

عزالله انه خاب ظني فيك واني ماهقيت
ان المصايب يا قليل العرف انت اسبابها

عديتني والعد جمه و انت ما عمرك ضميت
حتى تعرف ان الضمى لا ناش كبدٍ ذابها

لكن بأقول الله يجزاك خير كفيت و وفيت
ولابد من سود اليال تنوشك بمخلابها

ياعد ليه الناس رويت منك وانا مارويت
والا على قول المثل ( لاول غبش واقفابها )

انا بعد عندي مثل يقنعك دامك مااكتفيت
ترا المثل قد قال ( اهل مكه تعرف اشعابها )

وانا ضويت وجيت وأدر اني ليا مني ضويت
يعني ضويت ( اما بها ولا بقطع ارقابها )

ياليل قصة حزن عنوّنها ليا منك سريت
من بين قوسين اكتب ( اصحابٍ تغدر اصحابها )
للشاعر المبدع ..~
صالح آل مانعة المري















الموضوع الأصلي : عز الله انه خاااب ظني بك وماهقيت ||الكاتب : ملامح ملكيه || المصدر : منتديات بني ثوعه الرسمي

 

توقيع  ملامح ملكيه

 

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-07-2013 البرق الاسمر غير متواجد حالياً
 
البرق الاسمر  
مشرف قسم ركــن البرامــج العامــة والشروحات
 



افتراضي رد: عز الله انه خاااب ظني بك وماهقيت





قرأنا مانقلتي وهنا نعلق
بألا تتوقفي عن الجديد
وما منه نستفيد ويفيد
أمنياتي لك التوفيق















رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-09-2013 ملامح ملكيه غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ملامح ملكيه
ملامح ملكيه 
عضو مميز
 



افتراضي رد: عز الله انه خاااب ظني بك وماهقيت





زادني مرورك فخرا البرق الاسمر














توقيع  ملامح ملكيه

 

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08-03-2013 ¬» هكروك ياقلبي غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ¬» هكروك ياقلبي
¬» هكروك ياقلبي  
مشرف عام المنتدى

 




افتراضي رد: عز الله انه خاااب ظني بك وماهقيت





حُرُوْفٌ بِ عِبْقِ الْوَرْدِ وَ اَزْكَىْ ~
وَ بِ طَعْمِ الْكَرَزِ وَ أَطْيَبْ ~
سَلِمَ مِدَآْدُك وَ سَلِمْت ~




لَآْ حُرِمْنَآْكِ ~















توقيع   ¬» هكروك ياقلبي

 


**


*


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08-05-2013 ღأَنْفَـاسْ الفجرღ غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ღأَنْفَـاسْ الفجرღ
ღأَنْفَـاسْ الفجرღ  
الاداريين

 




افتراضي رد: عز الله انه خاااب ظني بك وماهقيت





توالت الخيبات عمق الحروف
وزاد السقم جوف البهاء /،
قصيدةٌ ممزوجة بالوجع
راقت لي كثيراً
ودي ووردي














توقيع  ღأَنْفَـاسْ الفجرღ

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player


آل ثوعة ياعسانآ ندخل الجنة سوى
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أصوات جميلة ما شاء الله تبارك الله تلاوات تشرح الصدر غالي الأثمان المواضيع العامة الاسلامية 4 07-03-2013 05:45
:: الحشرااات تعرف قيمة كتاااب الله ..فسبحان الله .. سهام الحب الصور 6 03-08-2012 02:53
اللي تحب تذكر الله وهي بالنت صدق انتو تنسو انفسكم لكن دخلو وتعرفو كيف تذكرو الله..هبو بنت الذيب المواضيع العامة الاسلامية 3 12-05-2010 10:13
خاتمة اعظم خلق الله - سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ابوامانى الانبياء الصالحين والرسول الامين واصحابه الكرام 12 05-15-2010 09:27
حتى الكلب يغضب لرسول الله صلى الله عليه وسلم .. أبو حسام الانبياء الصالحين والرسول الامين واصحابه الكرام 2 03-17-2010 09:50

[يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو التشهير او مخالف لشريعه الاسلاميه وسنه
[يمنع] منعاً باتاً صور النساء او الموسيفى
[يمنع] منعاً باتاً اضافة الكراك او الكيجن او السيريل للبرامج لحفظ الحقوق الخاصة بالبرامج
[يمنع] منعاً باتا ً .. كتابة اي موضوع الابعد اذن صاحب الموضوع او ذكر المصرد
كل موضوع يمثل صاحب الموضوع الموقع غير مسؤولرار إداري


الساعة الآن 06:51


قسم المنتدى 1
قسم المنتدى 2
قسم المنتدى 3
قسم المنتدى 4
قسم المنتدى 5
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd ملك الريشه - تصميم - دعم فني - حجز دومين mlk-r.com
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas

a.d - i.s.s.w

Dimensions Style Designd by Mrsavb.com Team